Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

اللاعب موراتا ريال مدريد

اما من ناحية نادي ريال مدريد فلم يقدم اى رد على هذه الاخبار ولم يقرر بعد مصير اللاعب سواء بالرحيل ام بالبقاء ولكن غالبا النادي الملكي سوف يبقى على الفارو موراتا وخاصة بعد احتمالية بيع المهاجم الفرنسي كريم. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

اللاعب موراتا ريال مدريد
Pin On Sport

صفقة موراتا لمان يونايتد لم تمت.

اللاعب موراتا ريال مدريد

. أكد ألفارو موراتا لاعب تشيلسي الإنجليزي أن زميله في الفريق قد يرحل إلى صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم. قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي مانشستر يونايتد لا زال يعمل على التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني. نادي ريال مدريد الإسباني. موراتا انضم في عمر الثالثة عشر إلى أتليتكو مدريد وقضى في قطاع ناشئيه عامين قبل أن يلعب لـ.

فتح رحيل ألفارو موراتا مهاجم نادى ريال مدريد عن فريقه ليخوض تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية فى نادى تشيلسى الإنجليزى الباب لاقتراب النادى الملكى من التعاقد مع الفرنسى كيليان مبابى لاعب موناكو الفرنسى فى صفقة. سيسيرو جواو دي سيزاري. كشف تقرير صحفي إسباني أعدته صحيفة دافينسا سنترال المقربة من نادي ريال مدريد أن النادي الملكي يشعر مرة أخرى بأن انتقال ألفارو موراتا مهاجم الفريقق السابق كان أكثر من قرار ناجح بعد الفشل الذريع في الظهور الأول. الموقع الرسمي مع المعلومات حول تشكيلة ريال مدريد الحالية وملفات جميع اللاعبين والمدرب والفريق الفني.

من ويكيبيديا الموسوعة الحرة. ويملك موراتا فرصة جديدة للثأر من ريال مدريدد ولكن لا يعد ألفارو هو اللاعب الوحيد الذي نجح في الانتقام من ريال مدريد بعدما رحل عن الفريق حيث سجل أكثر من لاعب في شباك اللوس بلانكوس بعدما رحلوا عن المرينجي. موراتا الذي قضى 8 سنوات في مدريد ولعب عامين في تشيلسي لن يشجع الريال وفقا لما نشرته شبكة ديفنسا سنترال التي أفادت بأن اللاعب أعلن بوضوح أنه لا يهتم من الأساس بمن سيفوز باللقاء. وستجعل هذه الأرقام من موراتا اللاعب الأغلى في العالم متقدما على الفرنسي بول بوغبا الذي انضم إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الإيطالي في 2016 صيف 2016 مقابل 89 مليون إسترليني والويلزي غاريث بيل الذي انتقل لريال مدريد.

موسم 201718 هو الموسم 114 ل نادي ريال مدريد لكرة القدم وموسم النادي 87 على التوالي في أعلى درجة لكرة القدم الإسبانية. فالفيردي - موراتا - ريال مدريد - أتليتكو مدريد. وقد غطى الفترة من 1 يوليو 2017 إلى 30 يونيو 2018. الصفقة لم تكبد ريال مدريد أي عناء في المفاوضات حيث اعتمد نادي العاصمة الإسبانية على بند في عقد موراتا عند انتقاله إلى يوفنتوس يسمح باستعادته مقابل 30 مليون يورو بعدما حصل عليه النادي الإيطالي مقابل 20 مليونا.

ألفارو موراتا مارتن بورخا مواليد 23 أكتوبر 1992 هو لاعب كرة القدم الاسباني الذي يلعب لنادي ريال مدريد باعتباره المهاجم. اعترف ألفارو موراتا لاعب أتليتكو مدريد بندمه للعب في صفوف أندية إسبانية أخرى. ظهر مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي الدولي الإسباني ألفارو موراتا في مقابلة مطولة خص بها إذاعة كادينا سير الإسبانية تطرق من خلالها حول عودته الى ريال مدريد واللاعب الذي يريده في تشيلسي وعن بعض الأمور الأخرى. لعب مع هذا النادي منذ عام 2010م واستمر باللعب معه حتى عام 2014م وفي هذه السنوات شارك اللاعب ألفارو موراتا مع النادي الملكي أربعة مواسم في الدوري الإسباني لكنه لم يشارك في المسابقات الأخرى.

تساءل لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا الذي سجل هدفين من إجمالي 4 نظيفة فاز بها الملكي على مضيفه غرناطة أمس السبت في الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم كيف لي ألا أريد اللعب في ريال مدريد. بدأ ألفارو موراتا مسيرتة الكروية باللعب بفرق الشباب بنوادي الشباب بداية من نادي أتلتيكو مدريد خلال.

اللاعب موراتا ريال مدريد
Pin On سبورت 360

اللاعب موراتا ريال مدريد
لاعب Sports Sports Jersey Jersey

اللاعب موراتا ريال مدريد
كل ما فعله بنزيما ضد إيبار قبل مباراة ريال مدريد اليوم أرقام ممتازة سبورت 360 يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأولى Mens Tops Polo Shirt Polo Ralph Lauren

اللاعب موراتا ريال مدريد
Pin On Real Madrid Portal

اللاعب موراتا ريال مدريد
Pin On ليبيا أخبار

اللاعب موراتا ريال مدريد
فالفيردي ما قمت به مع موراتا لا ينبغي القيام به سبورت 360 أعرب الأوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد ع Real Madrid Real Madrid Win Madrid Derby

اللاعب موراتا ريال مدريد
Pin On رياضة

اللاعب موراتا ريال مدريد
Pin On Https Arabic Sport360 Com

Post a Comment for "اللاعب موراتا ريال مدريد"